الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يتجاوز بولونيا بعد التمديد ويبلغ ربع نهائي كأس إيطاليا

02:40 18/01/2017

تجاوز إنتر ميلان ضيفه بولونيا في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة (3-2) بعد التمديد على ملعب جيوزيبي مياتزا ، ليبلغ النيراتزوري ربع نهائي كأس إيطاليا بنجاح .

وكان إنتر ميلان سباقاً للتسجيل في شوط المباراة الأول عبر هدفي جيسون موريلو في الدقيقة 33 ثم رودريجو بالاسيو مع حلول الدقيقة 39 ، فيما قلص بليريم دزيمايلي النتيجة للضيوف دقيقتين قبل نهاية الشوط الأول .

وكانت عودة بولونيا قوية خلال شوط المباراة الثاني حيث نجح في إدراك التعادل عبر هدف جودفريد دونساه في الدقيقة 73 لتنتهي المواجهة في وقتها الأصلي بنتيجة التعادل (2-2) ليحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية .

ونجح إنتر ميلان في تسجيل هدف الحسم سريعاً خلال الشوط الإضافي الأول عن طريق الدولي الإيطالي أنطونيو كاندريفا من صناعة هداف الفريق ماورو إيكاردي في الدقيقة 98 .

وبهذا يلتحق إنتر بكل من نابولي، يوفنتوس، ميلان وفيورنتينا إلى ربع نهائي كأس إيطاليا في انتظار إكمال باقي مواجهات دور الـ 16 يومي الأربعاء والخميس .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة