الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيولي: اللعب بروح عالية مفتاح الفوز في ديربي ميلانو

17:26 19/11/2016

أكد مدرب إنتر ميلان الجديد ستيفانو بيولي قدرة فريقه على تحقيق الفوز في ديربي ميلانو عندما يلتقي إي سي ميلان مساء الأحد ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي.

وقال بيولي في المؤتمر الصحفي “ميلان فريق رائع وقوي ومتماسك، لكني واثق بقدرة فريقي على تصعيب المباراة عليهم، اللعب بروح عالية هو مفتاح الفوز في الديربي”.

وأضاف “شاهدت مناخاً جيداً في الفريق وأنا فخور بطريقة استعداد اللاعبين للديربي، الجميع استعاد طاقته وسيكونوا جاهزين إذا تم استدعائهم، لقد حصلنا على سمات مناسبة للتأكد من حصول خط الهجوم على الدعم المناسب”.

وأكد بيولي بأن استغلال الفرص التي تسنح للاعبين والابتعاد عن الأخطاء أمرين مهمين في الديربي، مقدماً وعد للجميع بأن الفريق سيفعل كل ما في وسعه لتحقيق الفوز في المباراة.

وختم بيولي حديثه قائلاً “جميع اللاعبين مستعدين ذهنياً للمباراة، والآن لا يجب التفكير في الماضي بل في المستقبل، نحن نادي كبير وله تاريخ عظيم وأريد من اللاعبين تقديم المبارة بروح عالية وتركيز”.

وكان بيولي قد استلم مهمة تدريب الإنتر قبل أقل من أسبوعين خلفاً للهولندي المقال فرانك دي بور بسبب سوء النتائج مع الأخير.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

تقارير: توخيل المرشح الأول لتدريب مانشستر يونايتد

الخطيب: الكل إلى زوال ويبقى الأهلي والعامري مات على مكتبه

مبابي يقترب من الإعلان المُنتظر بشأن ريال مدريد

ضربة لجهود برشلونة في الميركاتو الصيفي

مدير إنتر ميلان يحسم مصير لاوتارو مارتينيز وإنزاجي

8 لاعبين من الهلال والنصر مهددين بالغياب عن ديربي الرياض

الأكثر قراءة