الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يسعى للتعاقد مع ستيفن جيرارد

19:32 18/11/2016

ذكرت تقارير صحفية بريطانية اليوم الجمعة أن نادي إنتر ميلان قد دخل محادثات مع اللاعب ستيفن جيرارد من أجل انتقاله إلى صفوف النيرازوري خلال الأسابيع القادمة.

وقالت صحيفة “الاندبندنت” أن إنتر ميلان الإيطالي حريص على التوقيع مع لاعب ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق حتى نهاية الموسم الجاري والاستفادة من خبرته.

وأشارت الصحيفة أن اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً يفكر في الانتقال إلى إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية ، والاعتزال في واحد من كبرى الأندية في أوروبا.

وبدأ الاهتمام بالتعاقد مع ستيفن جيرارد منذ نهاية شهر أكتوبر الماضي عندما كان فرانك دي بوير مدرباً لإنتر ميلان ، فيما تؤكد بعض المصادر أنه لا ينوي الاعتزل الآن.

وسيرحل جيرارد عن لوس انجليس جالاكسي الأمريكي عندما ينتهي عقده في نهاية شهر ديسمبر ، فيما ارتبط بالعودة إلى ليفربول وتدريب ناد في دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن مصير كريستنسن

خوسيلو يقود ريال مدريد لتأهلٍ ملحمي لنهائي الأبطال بإسقاط بايرن

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: الريال يقلب الطاولة بهدفين متتاليين.. فيديو

أوزيليو يكشف: لياو نجم ميلان كان قريباً من إنترميلان

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: ألفونسو ديفيز يسجل هدفاً رائعاً.. فيديو

الأكثر قراءة