الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساوثامبتون يزيد من متاعب إنتر ميلان ويُطيح به في الدوري الأوروبي

02:09 04/11/2016

زاد ساوثامبتون من متاعب إنتر ميلان وأذاقه الخسارة الثالثة له هذا الموسم في الدوري الأوروبي مقرباً إياه من الخروج من المسابقة ، أيام بعد إقالة فرانك ديبور من تدريب الفريق .

وأنهى إنتر ميلان الشوط الأول متفوقاً بهدف نظيف جاء عن طريق هدافه الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الدقيقة 33 ، لكن الفريق الإيطالي لم يستثمر تقدمه خلال نصف المباراة الأول للخروج بنقاط من ملعب سانت ميريز .

وعاد أصحاب الأرض بقوة في الشوط الثاني بتسجيل هدفين في ظرف 5 دقائق قلب بهما الطاولة على إنتر ميلان عبر فيرجيل فان ديك أولاً في الدقيقة 64 قبل أن يضيف المدافع الياباني يوتو ناغاتومو هدف ساثامبتون الثاني في مرماه في الدقيقة 69 .

وضمن منافسات نفس المجموعة فاز سبارتا براغ على ضيفه هبوعيل بئر السبع بهدفين نظيفين ، ليواصل النادي التشيكي تصدره للمجموعة 11 برصيد 9 نقاط متبوعاً بـ ساوثامبتون برصيد 7 نقاط فيما يقبع إنتر في ذيل المجموعة برصيد 3 نقاط .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة