الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي بور يتسبب في أزمة للإنتر بعد رحيله أيضاً !

23:41 01/11/2016

لم تتوقف الآزمة في نادي إنتر ميلان رغم إصدار القرار الرسمي بإقالة المدرب الهولندي فرانك دي بور من منصبه خلال الساعات القليلة الماضية.

وقالت تقارير صحفية إيطالية أن هنالك خلاف بين مسؤولي النادي الإيطالي بخصوص المدرب الجديد للفريق، حيث ترغب أطراف بتعيين مدرب إيطالي وأخرى تريد مدرب أجنبي.

شبكة “سكاي سبورتس إيطاليا” كشفت بعد إقالة دي بور أن مسؤولي النادي في إيطاليا يريدون الاعتماد على المدرب ستيفانو بيولي الذي قاد لاتسيو سابقاً خلفاً لدي بور، في حين ترغب المجموعة الصينية في الاعتماد على مدرب أجنبي.

وتفكر المجموعة الصينية في ثلاثة أسماء لا يرتبطون مع أي نادي في الفترة الحالية لتدريب الإنتر وهم الهولندي لويس فان جال والبرتغالي فيلاش بواش والفرنسي لوران بلان.

ويعاني إنتر ميلان في الموسم الحالي باحتلاله المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة بعد مرور 11 جولة، بينما يحتاج لمعجزة كي يضمن التأهل عن مجموعته في الدوري الأوروبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

الأكثر قراءة