الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. إنتر ميلان يعلن إقالة المدرب فرانك دي بور

سامر جرادات

17:09 01/11/2016

أعلن إنتر ميلان الإيطالي في بيان رسمي منشور عبر موقعه الالكتروني على شبكة الانترنت إقالة المدرب الهولندي فرانك دي بور من منصبه اثر تردي نتائج الفريق الأول في الموسم الحالي.

إنتر ميلان عين المدرب سيتفانو فيتشي كمدرب مؤقت للفريق الأول خلال الفترة المقبلة لحين اختيار مدرب جديد يتولى هذه المهمة، حيث يعمل فيتشي كمدرب لفريق الشباب تحت 19 عام بصيغة رسمية.

وقال النادي في بيانه الرسمي “إنتر ميلان يعلن اليوم فسخ العقد مع المدرب دي بور. ستيفانو فيتشي سيتولى تدريب الفريق الأول بشكل مؤقت في مواجهة ساوثهامتون المقبلة في الدوري الأوروبي. الإنتر يقدم جزيل الشكر لدي بور وكادره المساعد الذي عمل في الإنتر خلال الفترة الماضية ونتمنى لهم التوفيق”.

وتتوقع وسائل الإعلام الإيطالية تعيين سيتفانو بيولي مدرب لاتسيو السابق كمدير فني جديد لإنتر ميلان في الساعات القليلة المقبلة.

يذكر أن الإنتر تلقى 5 هزائم في 11 جولة من الدوري الإيطالي مع دي بور، كما يحتل حالياً المركز الثاني عشر على سلم الترتيب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة