الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميليتو يرد على تصريحات إيكاردي

16:42 19/10/2016

رد مهاجم إنتر ميلان السابق الأرجنتيني دييجو ميليتو على تصريحات مواطنه ماورو إيكاردي التي هاجم فيها رابطة مشجعي إنتر مما أجج الخلاف بين اللاعب وجزء كبير من جماهير النادي الإيطالي .

وظهر ميليتو في مابلة مع إذاعة “Radio Guemes” حيث علق على مشكلة إيكاردي مع جماهير إنتر قائلاً “تعليقات ماورو (إيكاردي) لم يكن لها أي داعٍ ، من غير المناسب أن يضع اللاعب نفسه في صراع مع الجماهير” .

وأضاف ميليتو “مهاجمة المشجعين ليس له أي فائدة على الإطلاق ، ولن يساعد اللاعب داخل الملعب ولا حتى خارجه .. أتمنى أن يتم حل المشكل وتعود الأمور إلى طبيعتها” .

وكان ماورو إيكاردي قد هاجم رابطة مشجعي إنتر ميلان في كتاب سيرته الذاتية الصادر حديثاً مما خلف هجوماً كبيراً على اللاعب في ملعب جيوسيبي مياتزا من الجماهير ، الأمر الذي تفاعلت معه إدارة النادي التي طلبت من إيكاردي تقديم إعتذار وسحب سيرته الذاتية من المكتبات من أجل التعديل عليها .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة