الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إقالة دي بوير من تدريب إنتر ميلان سيكون ضرباً من الجنون

14:04 17/09/2016

أعرب الحارس الإيطالي السابق فرناندو أورسي عن اعتقاده بأن إقالة المدرب فرانك دي بوير من تدريب نادي إنتر ميلان سيكون ضرباً من الجنون ، فيما تحدث عن مباراة الغد أمام يوفنتوس.

وتشير العديد من التقارير الصحفية والإعلامية اليوم السبت إلى أن فريق النيرازوري يبحث بالفعل في استبدال المدرب الهولندي دي بوير من خلال التوقيع مع تشيزاري برانديلي أو فابيو كابيلو.

وتولى المدرب البالغ من العمر 46 عاماً مسؤولية تدريب إنتر ميلان في أربع مباريات فقط منذ حصوله على هذا المنصب من روبرتو مانشيني ، حيث حقق فوز واحد فقط وخسر في مباراتين.

وقال فرناندو أورسي في مقابلة إذاعية : “دي بوير بالفعل في خطر؟ ، سيكون من الجنون أن يتم التخلص منه بعد أربع مباريات فقط ، خاصة أن لديه عقد لمدة ثلاث سنوات مع إنتر ميلان”.

وعلق لاعب روما ولاتسيو السابق على المباراة بين إنتر ميلان ضد غريمه التقليدي يوفنتوس واضاف : “على الورق يبدو وكأنها محسومة ، ولكن في ديربي إيطاليا أي شيء يمكن أن يحدث”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

مدرب منتخب إسبانيا يفضل أنشيلوتي على جوارديولا!

مانشستر يونايتد يحسم مصير كاسيميرو بشكلٍ نهائي مع الفريق

نجم البرتغال يقترب من إتمام انتقاله لبايرن ميونخ

يوفنتوس يرسم خطة الحصول على سانشو

مُدافع فرنسا يُحدد أخطر نجوم إسبانيا قبل المُواجهة المُرتقبة

جيرارد أسطورة ليفربول: لست نادماً على تجاهل ريال مدريد‏

الأكثر قراءة