الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديتش يريد السير على خطى ديان ستانكوفيتش

أحمد رمضان

18:46 20/09/2014

اعترف مدافع إنتر ميلان الإيطالي نيمانيا فيديتش أنه يريد السير على خطى ديان ستانكوفيتش وأن يصبح مدرباً بعد اعتزال لعبة كرة القدم.

وأصبح ستانكوفيتش مساعد المدرب أندريا ستراماتشوني في نادي اودينيزي وإنتر ميلان ، فيما أكد نيمانيا فيديتش أنه سعيد لبداية مواطنه.

وقال فيديتش في مؤتمر صحفي عقده اليوم : "ستانكوفيتش متحمس ويستمتع بهذا الدور ونأمل في المستقبل أن يصبح مدرب الفريق الأول".

وتابع بقوله : "هو يملك خبرة وعمل مع الكثير من المدربين الكبار ، أنا أفكر بالحصول على رخصة التدريب في السنوات القادمة وربما يمكننا مواجهة بعضنا البعض".

وسئل نجم مانشستر يونايتد السابق عما إذا كان يعتبر نقطة مرجعية للاعبين الأصغر سناً واضاف : "أنا أؤمن دائماً بقدرات الفريق ، نحن لدينا عدد قليل من اللاعبين ذوي الخبرة وهم مثال لللاعبين الشباب ، ولكن رجل واحد لا يصنع الفارق".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

الأهلي يستقر على مصير مصطفى شوبير 

أنشيلوتي يحدد ما يحتاجه ريال مدريد للفوز على بايرن ميونخ ويؤكد مشاركة لونين

الزمالك يحدد موعد الإعلان عن تمديد عقد عواد

مورينيو يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد

طاهر محمد يقترب من الرحيل عن الأهلي

مانشستر يونايتد ونيوكاسل يستهدفان ضم كوندي من برشلونة

الأكثر قراءة