الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوزفالدو فخور باللعب للإنتر

أمير نبيل

22:47 07/08/2014

أعرب داني أوزفالدو مهاجم ساوثهامبتون السابق عن سعادته بالانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي مؤكدا اعتزازه باللعب ضمن صفوف النيراتزوري.

حيث انتقل أوزفالدو إلى عملاق سان سيرو في صفقة ضمنت انضمام الجزائري سفير تايدر لاعب إنتر إلى النادي الإنجليزي، فيما أعرب مهاجم روما وفيورنتينا ويوفنتوس السابق عن أمله في ان يلعب بانتظام مع فريقه الجديد على عكس ما أعتاد في فترة احترافه بالبريميرليج.

وقال اللاعب في تصريحات صحفية عقب تقديمه رسميا لجماهير الإنتر: "إنه لفخر كبير بالنسبة، فأنا سعيد بالتواجد هنا، انا جائع للعب، فالعام الماضي كان عصيبا بالنسبة لي، وأريد بالفعل أن أعود إلى مستواي".

وبإمكان الإنتر أن يحول إعارة أوزفالدو إلى انتقال دائم في نهاية الموسم، فيما أكد اللاعب ذو الأصل الأرجنتيني أنه لا يتعجل الأمور مؤكدا أنه لو أتيحت له الفرصة سيمكث أطول وقت ممكن مع الإنتر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

شكوك بشأن موعد انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

نابولي يبحث عن خليفة أوسيمين في الدوري الإسباني

جمهور الوصل الإماراتي للزمالك: أفريقيا في أمان.. صورة

أوتافيو يسجل هدف النصر ضد الهلال في أول دقيقة.. فيديو

أرني سلوت يؤكد توليه مهمة قيادة ليفربول

كاسترو: الهلال قدم موسمًا خارق للعادة وكان غير طبيعي.. فيديو

الأكثر قراءة