الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

“الامير” يعلن رحيله عن الانتر

علي خليفة

00:28 21/05/2014

اكد المهاجم الارجنتيني المخضرم دييجو ميليتو رحيله عن صفوف انتر ميلان وذلك عقب نهاية عقده، حيث لم يعرض النادي الايطالي عليه التجديد بسبب انخفاض مستواه خلال الموسم الحالي.

وانضم اللاعب المهاجم الملقب بـ"الامير" الى ملعب الجوزيبي مياتزا في عام 2009، حيث حقق العديد من الالقاب من بينها الثلاثية التاريخية تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

وعبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كتب ميليتو جملة "حان وقت الوداع", مضيفاً: "للأسف فقد انتهت مسيرتي مع الانتر, قررت خوض مغامرة احترافية جديدة".

وتابع المهاجم الارجنتيني حديثه، قائلاً: "لا اعرف ما يخبأ المستقبل لي، لكني ما زلت على قيد الحياة ولدي رغبة بأن اكون لاعباً مهماً من جديد، اريد توجيه الشكر لزملائي في الانتر خاصة الرأيس موراتي وكافة الاجهزة الفنية الى جانب الجماهير التي ساندتني خلال الخمسة مواسم, ستبقون دائماً في قلبي".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة