الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميًا .. الإنتر يبيع نجمه إلى أولمبيك مارسيليا

حسين ممدوح

11:10 26/08/2023

سبورت 360 – أعلن نادي الإنتر بصفة رسمية عن انتقال النجم الدولي الأرجنتيني خواكين كوريا إلى أولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي على سبيل الإعارة.

وصل اللاعب الدولي الأرجنتيني إلى فرنسا لإكمال فحوصاته الطبية، وقد وضع القلم على الورق لتوقيع العقد الذي سيربطه بمارسيليا.

أصدر نادي مارسيليا في نفس الوقت بيانًا يؤكد به إتمام الصفقة على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في حالة نجح مارسيليا في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا.

خواكين كوريا ينتقل رسميًا إلى مارسيليا

وفقًا لتقارير إيطالية وفرنسية متعددة، دفع أولمبيك مرسيليا 2 مليون يورو مقابل الإعارة لموسم واحد وسيدفع 10 ملايين يورو أخرى لجعل هذه الخطوة دائمة.

كان كوريا قريبًا جدًا من الانتقال إلى أولمبيك مارسيليا الصيف الماضي قبل أن يقرر البقاء في سان سيرو، ومن المتوقع أن ينتقل التشيلي أليكسيس سانشيز من مارسيليا إلى الإنتر في صفقة أشبه بالمبادلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

الأهلي يحدد مبلغاً كبيراً للسماح برحيل الثنائي الأجنبي

رسمياً .. نجم منتخب بلجيكا يعلن اعتزاله الدولي

اختبار يحسم مشاركة بيرسي تاو مع الأهلي ضد طلائع الجيش

انتقادات حادة من الفرنسيين تضرب مبابي قبل مباراة البرتغال المرتقبة

الأهلي يسترد نجميه أمام طلائع الجيش

يوفنتوس يحدد سعر بيع نجمه فيديريكو كييزا

الأكثر قراءة