الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر يكتسح ميلان ويتوج بلقب السوبر الإيطالي

حسين زنون

01:01 19/01/2023

سبورت 360 – اكتسح إنتر ميلان جاره ميلان في ديربي الغضب، وتوج بلقب كأس السوبر الإيطالي، مساء الأربعاء، بعد المباراة التي جرت وقائعها على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

ونجح النيراتزوري في فرض كلمته على الروسونيري في ديربي ميلانو على الأراضي السعودية، وتمكن من انتزاع اللقب بالفوز بنتيجة كاسحة بلغ قوامها ثلاثة أهداف دون رد.

مباراة إنتر ميلان وميلان اليوم تنتهي بفوز النيراتزوري بثلاثية

تمكن رجال المدرب سيموني إنزاجي من افتتاح التسجيل بهدف مبكر، بعد مرور عشر دقائق فقط من صافرة بداية اللقاء، وحمل الهدف توقيع فيديريكو ديماركو، ليستمر الإنتر في إثبات تفوقه بتسجيل هدف مضاعفة النتيجة عند حدود الدقيقة 21 من إمضاء البوسني إدين دزيكو.

وعقب الاستراحة، حاولت كتيبة المدرب ستيفانو بيولي العودة في النتيجة بتسجيل هدف تقليص الفارق، لكن المحاولات لم تكن جادة بالشكل الكافي، وسط محاولات في الجهة المقابلة من الإنتر لقتل اللقاء.

وأفلح الإنتر في محاولته وتمكن من تسجيل الهدف الثالث، وهذه المرة عن طريق الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، قبل 13 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

الأكثر قراءة