الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنزاجي يرد على وصف الإنتر بالفريق الدفاعي من جانب تشافي قبل مباراة برشلونة

حسين ممدوح

22:16 11/10/2022

سبورت 360 – قال سيموني إنزاجي بأنه لم يقرر بعد التشكيل الذي سوف يعتمده في مباراة برشلونة غداً في دور مجموعات دوري الأبطال على ملعب كامب نو.

وأكد مدرب الإنتر بأن الفريق يحتاج لإظهار العزم والتصميم وبذل الجهد لكي يحافظ على فرصته في التواجد في مراحل خروج المغلوب من المسابقة الأوروبية.

وعندما سُئل عن وصف تشافي لفريق الإنتر بأنه دفاعي قال : “أنا لا أوافق، عندما جئت إلى هنا وفي الأشهر الستة أو السبعة الأولى قدمنا كرة قدم جميلة وهناك مباريات معينة يحدث بها أمور أخرى”.

إنزاجي يختلف مع تشافي : الإنتر ليس فريقاً دفاعياً

واستطرد: “قبل أن نواجه برشلونة في ميلانو كنّا قد خسرنا مباراتين، ولقد قدمنا أداءاً مُرضياً ولكننا في الشوط الثاني عانينا أكثر في الدفاع المنخفض لأننا لم نكن نريد إعطاء مساحة للاعبي برشلونة لأننا نعرف جودتهم”.

وعن ما إذا كان سيلعب بلاعب وسط إضافي أم اثنين من المهاجمين قال : “لا يعرف اللاعبون حتى التشكيلة بعد..لديّ شكوك ويمكنني التغيير ولديّ مهاجمين أتيا من 3 أو 4 مباريات متتالية دون توقف”.

واختتم حديثه : “برشلونة فريق هو يُفضل الاستحواذ دائماً، لكن لدينا أيضاً الكثير من الجودة ويجب أن نحاول مجاراتهم والاحتفاظ بالكرة قدر الإمكان، ومحاولة المراوغة بشكلٍ أفضل حتى من مباراة الذهاب، وسيكون علينا أن نكون جيدين وأن ننتبه إلى تمريراتهم العرضية”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

هوملز: دورتموند أصبح قريبًا من الحلم

أرقام على هامش تأهل دورتموند لنهائي دوري الأبطال

بوروسيا دورتموند يكرر فوزه على باريس ويبلغ نهائي دوري الأبطال

بعد الاتحاد.. كم فريق خسر برباعية من الأهلي بقيادة كولر؟

الأكثر قراءة