الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أزمة جديدة في هجوم الإنتر قبل مباراة ساسوولو

حسين ممدوح

18:37 06/10/2022

سبورت 360 – قر سيموني إنزاجي مدرب فريق الإنتر استدعاء دينيس كوراتولو مهاجم فريق الشباب “البريمافيرا” في النادي للمباراة القادمة أمام ساسوولو بسبب أزمة الإصابات في الخط الأمامي.

وخسر النيراتزوري خدمات المهاجم الأرجنتيني خواكين كوريا خلال مباراة الفوز على برشلونة بهدفٍ نظيف بسبب مشكلة عضلية.

وكشفت الاختبارات بأن نجم لاتسيو السابق تعرض لإصابة في الوتر ولذلك فإن إنزاجي سيحاول الاستعانة بخدمات كوراتولو في تلك المباراة الصعبة أمام النيروفيردي.

إنزاجي يقرر استدعاء كوارتولو بعد إصابة كوريا مع الإنتر

وأكدت صحيفة جازيتا ديلو سبورت من قبل بأن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لن يكون جاهزاً لمباراة ساسوولو في نهاية الأسبوع حيث لا يزال يعاني من إصابة في الفخذ.

ويأمل لوكاكو بأن يكون قادراً على أن يكون موجوداً ضمن قائمة الفريق المسافرة إلى برشلونة الأسبوع المقبل في دوري الأبطال قبل أن يبدأ أول مباراة له منذ أكثر من شهر ضد ساليرنتانا.

وليس ذلك فقط، بل أن حالة لاوتارو مارتينيز ليست مثالية بنسبة 100% وربما يكون المهاجم البوسني إيدين دجيكو هو الوحيد الذي في ذروة لياقته في هذا التوقيت بالنسبة للنيراتزوري ولذلك سيستدعي إنزاجي اللاعب كوراتولو البالغ من العمر 18 عاماً وقد يضطر إلى الاستعاني باللاعب الشاب فالنتين كاربوني كذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

رونالدو يستغل خطأ حارس الوحدة ويسجل هدف النصر الأول.. فيديو

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على سوبر هاتريك.. فيديو

الأكثر قراءة