الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مشجع الإنتر يناشد ماروتا بعدم بيع نجم الفريق .. فيديو

حسين ممدوح

10:27 30/07/2022

سبورت 360 – قدم بيبي ماروتا المدير التنفيذي للإنتر رداً معبراً لمشجع للفريق النيراتزوري عندما توسل إليه ألا يبيع المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار إلى باريس سان جيرمان.

قُدرت قيمة قلب الدفاع بـ 70 مليون يورو ولم يُقدم باريس سان جيرمان حتى الآن سوى حوالي 60 مليون يورو بما في ذلك العديد من الإضافات وهو العرض الذي لم يقبله ماروتا.

وفي حدث في سيرفيا تم التقاط فيديو لأحد مشجعي الإنتر وهو يخبر المدير الشهير ماروتا بأن يتأكد من عددم بيع سكرينيار هذا الصيف، ورد ماروتا بابتسامة وقال : “لا..لا”.

مشجع الإنتر يتوسل لماروتا لكي لا يبيع سكرينيار

وفي غضون ذلك تشير التقارير في فرنسا بأن نادي باريس سان جيرمان بدأ في النظر إلى أهداف أخرى، مدركاً أن سكرينيار ربما أصبح هدفاً صعباً.

وذكرت بعض التقارير أن النادي الأسود والأزرق يميل لفكرة الإبقاء على سكرينيار بكل قوة الآن، وخصوصاً وأن الإنتر فشل في التعاقد مع جيلسون بريمر والذي انتقل إلى يوفنتوس في النهاية بعد أن كان النيراتزوري يضعه كهدف رئيسي في السوق لاستبدال سكرينيار في حالة رحيله.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة