الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة إنترميلان يُرحب بعودة لوكاكو بتصريحٍ ناري

محمد مصطفى

01:18 28/06/2022

سبورت 360- أبدى ساندرو مازولا، أسطورة إنترميلان، ترحيباً بعودة روميلو لوكاكو للنادي بعقد إعارة من ناديه الحالي تشيلسي الإنجليزي.

وكان لوكاكو قد أبدى رغبة في العودة للنيراتزوري في تصريحاتٍ صحفية أشعلت الأجواء في قلعة البلوز قبل عدة أشهر، وبحسب التقارير فإن النجم البلجيكي سيخضع للكشف الطبي يوم الأربعاء لإتمام صفقة عودته للنادي.

مازولا: لوكاكو عليه استعادة محبة جمهور إنترميلان

وقال مازولا، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”أنا حقاً أحب لوكاكو، لقد كان رائعاً حينما أظهر هذه الرغبة الكبيرة في العودة من جديد”.

وتابع أسطورة النيراتزوري حديثه بالقول :”أنا أفهم أن البعض قد يُعاني للترحيب به بحماس، وذلك بالنظر لما حدث في العام الماضي، ولكن هذا الأمر لم يُرى من قبل في كرة القدم”.

وأضاف :”لوكاكو بحاجة لكسب المحبة من جديد، وأن يعمل بكدٍ كما فعل في أول أعوامه في الإنتر، لذا دعونا نُعطيه الإمكانية للقيام بهذا الأمر”.

وأكمل مازولا :”عمل لوكاكو مع إنزاجي؟ أعتقد أنه سيبلي بلاءً حسناً معه، لايزال بإمكانه إحداث الفارق في الدوري الإيطالي، والشيء الأهم هو أن يفوز إنترميلان”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

بالأرقام.. الهلال يطيح بالاتحاد في 4 بطولات هذا الموسم

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام الهلال في الكلاسيكو

مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الاتحاد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: ساني يتعادل من تسديدة صاروخية.. فيديو

جورجينيو يُدير ظهره لديكو وبرشلونة ويحسم قراره

الأكثر قراءة