الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم إنترميلان يُشعل التنافس بين مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ

محمد مصطفى

03:09 07/06/2022

سبورت 360- أبدى ناديا مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ اهتماماً بخدمات النجم الهولندي دينزيل دومفريس للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي

إنترميلان لن يُمانع رحيل دومفريس

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن إنترميلان على الرغم من خسارته للنجم إيفان بيرسيتش بعد انتقاله لنادي توتنهام، إلا أنه سيكون مُرحباً برحيل دومفريس إذا كان ذلك سيكون سبباً في الإبقاء على أليساندرو باستوني.

ويسعى مانشستر يونايتد لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي بصفقات واعدة لمُساعدة المُدرب الجديد إيريك تين هاج في مهمته الجديدة.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن بايرن ميونخ بعد نجاحه في إبرام صفقة الظهير المغربي نصير مزراوي ستكون جدوى التعاقد مع دومفريس بالنسبة له محل شك.

ويلعب دومفريس الذي يبلغ من العُمر 26 عاماً في مركز الظهير الأيمن أو لاعب الوسط الأيمن، وكان قد انتقل للإنتر في ابريل 2021 قادماً من إيندهوفن الهولندي.

وخاض دومفريس مع النيراتزوري 45 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 5 أهداف، وصنع 7 أهداف لزملائه، وسبق له اللعب لأندية هيرنيفين وسبارتا روتردام وإيندهوفن في هولندا.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

الأكثر قراءة