الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خبر إيجابي للإنتر بشأن جاهزية نجمه للتواجد في الديربي

حسين ممدوح

16:18 10/04/2022

سبورت 360 – أكدت صحيفة جازيتا ديلو سبورت أن إصابة المدافع الهولندي ستيفان دي فري في مباراة هيلاس فيرونا بالأمس لا تدعو للقلق، وذلك بعد أن أخرجه المدرب سيموني إنزاجي في الشوط الأول من المباراة لشعوره بإجهاد عضلي في فخذه الأيسر.

وقام سيموني إنزاجي مدرب الإنتر بإدخال دانيلو دامبروسيو في مكان قلب الدفاع الهولندي البالغ من العمر 30 عاماً خلال الشوط الأول.

وكان دي فري قد عاد لتوه من إصابة في ربلة الساق وكانت هناك مخاوف من احتمال ابتعاده عن الملاعب لعدد من الأسابيع إن لم يكن حتى نهاية الموسم.

الإنتر واثق من عودة دي فري سريعاً

ولكن حسب ما أوردته صحيفة جازيتا ديلو سبورت فإن الإنتر واثق من أن إصابة دي فري غير خطيرة وأن اللاعب جاهز للعودة للملاعب قريباً.

ويُعتقد بأن دي فري سيكون متوفراً في المباراة القادمة للنيراتزوري أمام سبيزيا، وحتى إن غاب عنها فسيكون جاهزاً تماماً لمباراة نصف نهائي كأس إيطاليا الحاسمة أمام ميلان يوم 19 أبريل القادم.

شارك دي فري في 32 مباراة في جميع المسابقات مع الإنتر هذا الموسم بإجمالي 2623 دقيقة، ورغم أن واحد من اللاعبين المهمين في تشكيلة إنزاجي إلا أنه يُعتقد بأن النادي سيكون مستعداً لبيعه في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة