الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنزاجي يُحذر نجوم إنترميلان بعد التعادل مع تورينو

محمد مصطفى

02:49 14/03/2022

سبورت 360- أكد سيموني إنزاجي، مُدرب إنترميلان، على أن الفريق إذا أراد الحفاظ على لقبه بطلاً لمُسابقة الدوري الإيطالي عليه بذل مجهودٍ أكبر.

وجاء تصريح إنزاجي بعد تعادل إنترميلان مع تورينو بصعوبة بهدفٍ لكل فريق على أرض تورينو، وهي المُباراة التي كان سيخسرها النيراتزوري لولا هدف أليكسيس سانشيز في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

إنزاجي: إنترميلان بمقدوره تقديم أداء أفضل

وقال إنزاجي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”نحن استحقينا أن نُسجل هدف التعادل في وقت مُبكر، ولو كان ذلك تحقق لكان من المُمكن أن نُحقق الانتصار”.

وتابع مُدرب النيراتزوري حديثه بالقول :”نحن نعلم أنه إذا أردنا الفوز بالسكوديتو من جديد، فيجب أن نقوم بما هو أكثر وأن نعتمد نهجاً مُختلفاً لهذه المُباريات”.

وأكمل مُدرب حامل لقب الكالتشيو حديثه بالقول :”لقد خسرنا طاقة ولاعبين في لحظة مُهمة في الموسم، ولكن هذا لا يُمثل عذراً، بوضوح يُمكننا القيام بما هو أفضل”.

وتابع :”لدينا الآن 10 نهائيات، بالإضافة لمُباراة الإياب في نصف نهائي كأس إيطاليا، لذا علينا مُحاولة استعادة الطاقة، والقيام بأفضل ما يُمكننا القيام به”.

ويحتل إنترميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، وذلك بفارق 4 نقاط عن المُتصدر ميلان مع العلم أن النيراتزوري لعب مُباراة أقل.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

مُرشح جديد لخلافة بيولي في ميلان

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على سوسيداد ؟

مبابي: أغلقت صفحة باريس والقادم أكثر إثارة

تعادل مُثير بين ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

صراع بين كبار الدوري السعودي على ضم 3 نجوم من مانشستر يونايتد

برشلونة يهزم سوسيداد ويستعيد وصافة الدوري الإسباني

الأكثر قراءة