الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مشوار كريستيان إريكسن مع إنتر ميلان يصل لنهايته

محمد عبد الرحمن

14:36 15/12/2021

سبورت 360 – أكد فابريزيو رومانو الصحفي الشهير بشبكة “سكاي سبورتس” على فسخ نادي إنتر ميلان الإيطالي لعقد الدنماركي كريستيان إريكسن بالتراضي.

وتوقف كريستيان إريكسن عن لعب كرة القدم منذ أزمته الصحية الأخير بعد سقوطه خلال لقاء منتخب بلاده الدنماركي أمام فنلندا، ضمن فعاليات كأس الأمم الأوروبية الماضية.

ومنذ ذلك الوقت والنجم الدنماركي يحاول العودة لممارسة كرة القدم من جديد، ولكن يبدو بأن قوانين اللعب في إيطاليا لن تسمح بحدوث ذلك.

إنتر ميلان في طريقه لفسخ عقد إريكسن

وأشار فابريزيو رومانو في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن يمكن أن يفسخ كريستيان إريكسن عقده بالتراضي مع إنتر ميلان مساء اليوم أو قبل نهاية الأسبوع.

وأضاف فابريزيو رومانو بأن إنتر ميلان يدعم ويحترم كريستيان إريكسن كثيراً، ولكن بروتوكول اللجنة الأوليمبية الإيطالية “كوني” يمنع مشاركة إريكسن مع الإنتر في الدوري الإيطالي باستخدام جهاز تنظيم ضربات القلب الذي وضعه بعد أزمته الصحية الأخيرة، لذلك من المستحيل مواصلة مشوار النجم الدنماركي مع الإنتر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة