الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الإنتر يراهن على تأثير أمم أفريقيا على نجوم ليفربول

حسين ممدوح

21:17 14/12/2021

سبورت 360 – وقع إنتر ميلان في مواجهة ليفربول في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في واحدة من أسوأ الاحتمالات بالنسبة له في المسابقة الأوروبية، ولكنه يأمل في أن يكون ثلاثي نجوم ليفربول بحالة سيئة بسبب كأس أمم أفريقيا.

ستقام مباراة الذهاب في ميلانو يوم 16 فبراير، وذلك بعد 10 أيام فقط من اختتام كأس الأمم الأفريقية، مما يعني أن العديد من نجوم الليفر سيعودون للتو وقتها بعد نهاية مهمتهم مع منتخباتهم الوطنية للمشاركة في اللقاء الحاسم في مراحل خروج المغلوب الأوروبية.

ستقام كأس الأمم الأفريقية في الفترة من 9 يناير إلى 6 يناير، وذلك بعد أن تأجلت حوالي 18 شهراً بسبب جائحة فيروس كورونا، وسيتواجد بها محمد صلاح وساديو ماني و نابي كيتا مع مصر والسنغال وغينيا وربما يكونوا وقتها في حالة بدنية سيئة.

الإنتر يأمل في إرهاق نجوم الليفر الأفارقة

بينما لن يكون الإنتر بكامل قوامه الأساسي أيضاً، حيث سيغيب نيكولو باريلا لاعب وسط الفريق عن المباراة بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في مباراة الخسارة أمام ريال مدريد 2\0 الأسبوع الماضي.

من المؤكد بأن لاعب خط الوسط الإيطالي سيغيب عن مباراة الذهاب في ميلانو، ويأمل ألا يتلقى حظراً لمدة مباراتين لأن هذا سيعني غيابه عن مباراة ملعب أنفيلد رود أمام الليفر كذلك.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

الأكثر قراءة