الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دزيكو نجم إنتر ميلان يكسر رقم أسطورة ريال مدريد الأوروبي

حسين زنون

23:34 24/11/2021

سبورت 360 – كسر المهاجم البوسني إدين دزيكو، لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، الرقم المسجل باسم اسطورة ريال مدريد الإسباني، ألفريدو دي ستيفانو، في المسابقات الأوروبية، وأبعده عن قائمة أفضل 20 هدافاً في تاريخ المسابقات التي تنظم تحت لواء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على صعيد الأندية.

ما فعله دزيكو جاء بعد تسجيله هدفين في الشوط الثاني من مباراة فريقه ضد شاختار دونيتسك الأوكراني، مساء الأربعاء، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا.

دزيكو يتفوق على دي ستيفانو ويقتحم قائمة الهدافين العشرين في تاريخ أوروبا

ووصل مهاجم الإنتر بثنائيته في مرمى الفريق الأوكراني للهدفين رقم 49 و50 ليزيل دي ستيفانو من قائمة الهدافين العشرين حيث كان يملك أسطورة الريال 49 هدفاً.

وتساوى دزيكو مع الفيل الإيفواري ديدييه دروجبا، نجم تشيلسي السابق، ويبعد بهدف خلف يوب هاينكس، وبثلاثية خلف أليساندرو ديل بييرو.

واحتاج مهاجم البوسنة إلى 112 مباراة للوصول لهدفه رقم 50، علماً بأن دروجبا حقق الرقم بشكل مبكر عنه، بعد 102 مباراة فقط.

ويتصدر قائمة هدافي المسابقات الأوروبية على مستوى الأندية، كريستيانو رونالدو برصيد 143 هدفاً، ويأتي ليونيل ميسي في خانة الوصيف برصيد 126 هدفاً، بينما يحل روبرت ليفاندوفسكي ثالثاً برصيد 89 هدفاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

الأكثر قراءة