الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنزاجي: فوز إنتر ميلان على نابولي سيساعدنا بدوري أبطال أوروبا

محمود عفيفي

23:24 23/11/2021

سبورت 360 – أكد سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي، أن فوز النيراتزوري على نابولي، سيساعد فريقه في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي إنتر ميلان مع ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني، مساء غد الأربعاء، على ملعب جوزيبي مياتزا، في الجولة الخامسة، من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأوضح إنزاجي في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “أعتقد أننا قدمنا ​​مباراة رائعة يوم الأحد، هزمنا نابولي، صاحب أفضل دفاع في أوروبا”.

إنزاجي: مباراة إنتر ميلان وشاختار دونيتسك حاسمة

وشدد: “الانتصار على نابولي يمكن أن يعزز ثقتنا بأنفسنا، لأننا لم نهزم فريقًا كبيرًا من قبل، لقد كان اختبارًا رائعًا للنضج والشخصية من اللاعبين”.

وأشار بقوله: “نحن نعلم أن الأمر كله في أيدينا غدًا، نعلم أننا نواجه فريقًا مع مدرب رائع، لقد تسببوا في مشاكل لنا في المباراة الأولى”.

واسترسل: “لقد خلقنا العديد من الفرص في مباراة الذهاب، أتذكر كرة باريلا التي ارتطمت بالعارضة، لاوتارو ودجيكو أهدرا بعض الفرص الجيدة أيضًا”.

واستطرد: “أعتقد أنك يجب أن تقلق عندما لا تصنع الفرص، كان شاختار يملك المزيد من الاستحواذ، لكنه لم يصنع الكثير من الفرص مثلنا”.

واستدرك: “بالتأكيد دي فري وسانشيز سيغيبان، آمل أن يتعافى الجميع، باريلا وكوريا طالبا باستبدالهما يوم الأحد، ولم يكن دجيكو لائقًا بشكل كامل”.

واستكمل: “نعلم أنها مباراة حاسمة غدًا، لأن المواجهة الأخيرة في مدريد، سنحاول الاستعداد لهذا اللقاء بأفضل طريقة”.

وأتم: “نقوم بعمل جيد، ونحن نتحسن، ولكن الطريق لا يزال طويلًا، كنت محظوظًا لأنني وجدت بيئة رائعة رحبت بي جيدًا منذ اليوم الأول”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

الأكثر قراءة