الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنزاجي بعد فوز إنترميلان على نابولي: استحقينا الانتصار على مُنافس قوي

محمد مصطفى

00:10 22/11/2021

سبورت 360- أكد سيموني إنزاجي، المُدير الفني لفريق إنترميلان، على أن فريقه استحق نقاط الفوز على فريق نابولي في المُباراة التي أقيمت بينهما في الدوري الإيطالي.

وكان إنترميلان قد نجح في هزيمة نابولي بثلاثة أهدافٍ لهدفين في المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو، سجل ثلاثية النيراتزوري كل من هاكان تشالهان أوجلو من ركلة جزاء وإيفان بيرسيتش ولاوتارو مارتينيز، فيما سجل ثنائية البارتينوبي كل من بيوتر زيلينسكي ودرايز ميرتنز.

إنزاجي: تفوقنا على نابولي رغم الإصابات

وقال إنزاجي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”لقد كانت مُباراة مهمة في الموسم، على الرغم من المُباراة الأهم ستكون في غضون 3 أيام (مباراة شاختار في دوري أبطال أوروبا)”.

وتابع :”لقد هزمنا فريقاً قوياً لنادي نابولي، واستحقينا الانتصار أيضاً، تكون هناك دائماً مُعاناة في اللعب ضد نابولي، خاصة وأن مُعدل استحواذهم في الدوري الإيطالي هذا الموسم 60%”.

وأضاف مُدرب النيراتزوري لحديثه قائلاً :”كان لدي لاعبين خارج الخدمة، العديد عاد من رحلات طويلة، دزيكو لم يكن في أفضل حالاته، وكوريا شعر بألم وإلا لم أكن لأستبدله”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة