الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موراتي ينصح إنترميلان بالتحرك من أجل ضم إنسيني

محمد مصطفى

00:36 15/11/2021

سبورت 360- وجه ماسيمو موراتي، أيقونة إنترميلان، نصيحة لإدارة النيراتزوري بالتحرك لضم لورينزو إنسيني الذي يقترب من نهاية عقده مع فريقه نابولي.

وينتهي عقد إنسيني مع البارتينوبي في يونيو 2022، ولم يتوصل الطرفان بعد لتمديد التعاقد بينهما مما يُمهد الطريق أمام إمكانية رحيله عن الفريق.

موراتي: إنسيني سيكون ملائماً لأي فريق

وقال موراتي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”إنسيني سيكون مُناسباً تماماً لأي فريق، على الرغم من أنه من المؤسف لإيطاليا ألا يكون قادراً على إظهار ما يُمكنه حقاً القيام به”.

وتابع أيقونة النيراتزوري حديثه بالقول :”بالنظر لوضعية عقده، فإنه لن يُكلف مبلغاً كبيراً”.

وكان إنسيني قد انضم لنابولي في 2012 قادماً من بيسكارا، ومنذ ذلك الحين لعب 411 مُباراة، سجل فيهم 114 هدفاً، وصنع 89 هدفاً لزملائه.

ولعب إنسيني مع مُنتخب إيطاليا 52 مُباراة، سجل 10 أهداف، ويبقى أفضل إنجازاته الحصول مع الأزوري على لقب يورو 2020 على حساب إنجلترا، وقدم أداء رفيعاً في البطولة استحق اشادة الجميع.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

الأكثر قراءة