الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب إنتر ميلان يشكو من التحكيم بعد الخسارة ضد لاتسيو

حسين زنون

22:45 16/10/2021

سبورت 360 – اشتكى المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، سيموني إنزاجي، من التحكيم في مباراة فريقه ضد لاتسيو، مساء اليوم السبت، والتي عرفت خسارة حامل لقب الدوري الإيطالي بثلاثية لهدف، خارج قواعده.

وصرح إنزاجي لشبكة دازن عقب اللقاء قائلاً “الهدف الثاني الذي سجله لاتسيو كان غريباً، الحكم لم يطلق صافرته، حسناً الأمر ليس له علاقة بلاتسيو سواء أخرج لاعبوه الكرة أم لا، كان يتوجب على الحكم إيقاف اللعب”.

إنزاجي يتحسر ويبدي الاستياء من قرار الحكم

وأضاف مدرب الإنتر “قدمنا مردوداً مميزاً في الميدان، ومع التقدم بهدف دون رد، لم يكن يتوجب علينا ارتكاب العديد من الأخطاء حين محاولة تسجيل الهدف الثاني”.

واستطرد إنزاجي” سمحنا للخصم بالعودة في النتيجة، فقدنا عقلنا باستقبال الهدف الثاني وهذا لم يكن يتوجب حدوثه، كان هناك 10 دقائق متبقية على نهاية اللقاء بجانب الوقت المبدد، كان يتوجب علينا الاستمرار في القتال”.

وأكمل المدرب تصريحاته “الهدف الثالث كان الأسوأ، لم نكن ندافع بالشكل المطلوب على الإطلاق، فقدنا التركيز رغم أنه كان هناك مزيد من الوقت لتسجيل التعادل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة