الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الإنتر يحدد موعد عودة أليكسيس سانشيز

حسين ممدوح

00:43 08/09/2021

سبورت 360 – عاد النجم التشيلي أليكسيس سانشيز للعمل جزئياً مع زملائه في الإنتر اليوم، لذا يُمكن أن يعتمد عليه المدرب سيموني إنزاجي في مباراة نهاية الأسبوع ضد سامبدوريا.

لم يلعب الدولي التشيلي هذا الموسم حتى الآن مع النيراتزوري بسبب مشكلة عضلية، ولم يكن ضمن قائمة فريق إنزاجي في أول جولتين أمام جنوى وفيرونا التي حصد بها أفاعي ميلانو 6 نقاط.

تحسن اللاعب تدريجياً بعد العلاج وحسب آخر الأخبار فقد عمل اليوم ولأول مرة جزئياً مع بقية الفريق في التدريبات استعداداً لعودة منافسات الكالتشيو هذا الأسبوع بمواجهة سامبدوريا.

أليكسيس سانشيز جاهز للعودة للإنتر

تعرض سانشيز لسلسلة من الإصابات الموسم الماضي أيضاً وغاب عن أول أربع مباريات من بطولة كوبا أمريكا عن منتخب تشيلي بسبب إصابة في ربلة السابق حيث لعب 45 دقيقة ضد البرازيل في 3 يوليو الماضي.

يحاول الإنتر الدفاع عن لقبه هذا الموسم بعد تتويجه بالاسكوديتو رفقة المدرب أنتونيو كونتي العام الماضي، لكن رحيل المدرب الإيطالي إضافة للهداف البلجيكي لوكاكو والظهير أشرف حكيمي جعل البعض يشك في قدرة الإنتر على الحفاظ على مستواه حتى رغم ضم بعض البدائل الجيدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

فرص لحاق سالم الدوسري بديربي الهلال ضد النصر

تين هاج: جماهير مانشستر يونايتد تدعمني

أسامة إدريسي .. لماذا يعتبر هو أحد أغرب قصص المحترفين المغاربة في التاريخ؟

حقيقة مفاوضات ميلان مع جاياردو

شركة dentsu تعلن عن توسعها رياضيًا إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

رسائل قوية من لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي إفريقيا

الأكثر قراءة