الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رد صادم من لوكاكو بعد تخييره بين تشيلسي وإنتر ميلان

أحمد حمدي

02:17 12/06/2021

سبورت 360 – لم يخف روميلو لوكاكو تفضيله لفريقه الحالي إنتر ميلان الإيطالي على فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي حين طُلب منه الاختيار بينهما، موضحًا الفارق بينهما.

وخلال حوار مع HLN البلجيكية، أجاب لوكاكو على عدد من الأسئلة، ومن بينها طُلب منه الاختيار بين إنتر ميلان أو تشيلسي، ليجيب مباشرة ودون تردد: “إنتر ميلان”.

لوكاكو: أنا أفضل من إبراهيموفيتش

وأوضح لوكاكو سبب اختياره للنادي الإيطالي قائلًا: “بالطبع إنتر، لقد فزت بالدوري الإيطالي في ميلانو، الشيء الذي حلمت به منذ طفولتي، لقد نجحت في ناد وفشلت في الآخر”.

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى احتمالية عودة لوكاكو إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي عقب رحيل المدير الفني أنطونيو كونتي عن تدريب إنتر ميلان هذا الصيف، وتولي سيموني إنزاجي المهمة خلفًا له، إلا أن اللاعب البلجيكي أكد رغبته في الاستمرار مع النيراتزوري.

ومن بين الأسئلة التي أجاب عليها لوكاكو كان أيضًا الاختيار بين نفسه وزلاتان إبراهيموفيتش، نجم ميلان، ليجيب: “لوكاكو كل يوم من أيام الأسبوع، حب الذات، حب الذات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

موعد عودة شيكابالا لتدريبات الزمالك

أنشيلوتي يعاقب ميليتاو بعد مباراة فياريال

كاسترو يطيح بكونان وفوفانا من النصر ويؤجل مصير أوسبينا

ياسين لبحيري يخطف الأضواء في نهائي الكونفدرالية بلقطة استثنائية (فيديو)

انقسام في برشلونة بسبب المدرب القادم للفريق

كولر يكرر سيناريو رادس في الإياب ضد الترجي

الأكثر قراءة