الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدير الإنتر يدافع عن الانتقادات ضد كونتي

حسين ممدوح

14:51 11/04/2021

سبورت 360 – وصف بيبي ماروتا المدير العام للإنتر كونتي بأنه مدرب فائز، وتدخل في الجدل الدائر حول افتقار إنتر لكرة القدم الجميلة من خلال اقتباس هيلينو هيريرا.

تغلب ميلان على بارما 3\1 أمس لذا فإن فوز الإنتر على كالياري اليوم ضروري للحفاظ على صدارته لترتيب جدول الدوري الإيطالي بفارق 11 نقطة.

قال ماروتا لقناة DAZN : “يجب أن ننظر إلى خصومنا وتصميمهم وتركيزهم، يمكن أن تكون هذه مباراة حاسمة لفريق كالياري لذا سيقدوم كل شئ”.

ماروتا: كونتي مدرب فائز

وعن كونتي الذي وصف تدريبه للإنتر بأنه التحدي الأكبر في مسيرته قال : “كونتي محترف رائع، يحب التحدي وكان هذا بالتأكيد تحدياً بالقدوم لنادٍ مهم تاريخياً، وقد اجتاز كونتي الاختبار وهو شخص إيجابي للغاية وفخور وطموح..ومدرب يعتبر فائزاً بالتأكيد”.

وعن الانتقادات حول عدم جمالية الكرة التي يقدمها كونتي قال : “الفريق يملك كل ما يحتاجه للتحضير وطاقم عمل رائع، وأنا أتفق مع كونتي لأنه لا يمكن أن تفوز بالمباريات أو الألقاب مع إحصائيات الاستحواذ”.

اختتم حديثه: “كما قال هيلينو هيريرا فإن حيازة الكرة لا يعني حيازة الرياضة، لأن ما يهم في النهاية النتائج والنقاط والألقاب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

الأكثر قراءة