الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رايولا: إبراهيموفيتش أثبت نظريتي عنه مع ميلان

محمد مصطفى

23:02 11/02/2021

سبورت 360- أشاد مينو رايولا، وكيل اللاعبين الشهير، بقائد أيه سي ميلان زلاتان إبراهيموفيتش، مؤكداً على أنه أثبت صحة فكرته عنه وعن تأثيره مع الروسونيري.

وقال رايولا، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”إبراهيموفيتش لم يُفاجئني”، وتابع :”لقد قُلت أن زلاتان هو الوحيد الذي يُمكنه إنقاذ ميلان، وثبت أنني على حق”.

رايولا: إبراهيموفيتش هو مُنقذ ميلان

وكان إبراهيموفيتش قد وجه رسالة إلى إدارة ميلان تؤكد على أنه جاهز لتوقيع عقد جديد مع النادي بعد الثنائية التي سجلها في مُباراة الفريق ضد كروتوني.

وعلق رايولا على حديث إبراهيموفيتش قائلاً :”يجب أن تسأله عما يعنيه، أنا لا أعلم ماذا يُريد أن يفعل، ولكنه شخص يُطور الجميع، ميلان يحتاجه للعودة إلى المكان الذي ينتمون إليه، هم يفهمون ذلك، وأنا سعيد للغاية من أجله ومن أجل ميلان ومن أجل جماهيرهم”.

وخاض إبراهيموفيتش 17 مُباراة مع ميلان في كافة المُسابقات، سجل فيهم 16 هدفاً وصنع هدفين لزملائه، ويُعول عليه جمهور الروسونيري كثيراً هذا الموسم لإعادة الفريق لمنصات التتويج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

يوفنتوس يلجأ إلى ورقته الذهبية لضم دوجلاس لويز

إشادة رفيعة المستوى بنجم برشلونة بيدري

يوفنتوس يستخدم كييزا في صفقة تبادلية مع نابولي

لوك شاو يلوم مانشستر يونايتد: قرار هدد مشاركتي في يورو 2024

نجم أرسنال: فينيسيوس يستحق الكرة الذهبية

ماذا قال بيدري بعد تألقه مع إسبانيا أمام إيرلندا الشمالية؟

الأكثر قراءة