الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إريكسن قد يعود إلى توتنهام في حالة واحدة

حسين ممدوح

12:27 08/01/2021

سبورت 360 – ذكرت تقارير إيطالية ومن بينها تقرير صحيفة جازيتا ديلو سبورت أن عودة لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن إلى توتنهام مازالت مُحتملة.

وكان بيبي ماروتا المدير العام لنادي إنتر ميلان قد أكد في عدة مرات أن إريكسن ليس صالحاً مع طريقة لعب المدرب أنتونيو كونتي في الوقت الحالي.

وقام ماروتا بتوضيح موقف إريكسن وهو أنه معروض للبيع في سوق الانتقالات الشتوية في حالة قدوم عرض جيد له.

ديلي آلي إلى باريس، و إريكسن إلى توتنهام ؟

وحسب الصحيفة فإن عودة إريكسن إلى توتنهام قد تصبح ممكنة بالفعل في حالة انتقل لاعب الوسط الإنجليزي ديلي آلي إلى نادي باريس سان جيرمان.

تم ربط إريكسن كذلك بفريق باريس سان جيرمان بعد قدوم المدرب الأرجنتيني موريسيو بوتشيتينو لخلافة توخيل، ولكن المدرب الجديد للنادي العاصمي الفرنسي يضع ديلي آلي نجم توتنهام ضمن خياراته المحتملة لتدعيم خط الوسط.

دفع إنتر ميلان مبلغ 27 مليون يورو للتعاقد مع إريكسن من توتنهام في يناير 2020، عندما كان عقده على وشك النهاية بالفعل مع النادي اللندني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

آلان شيرر يطالب تشيلسي بالتعاقد مع مهاجم

قرار هام من جوميز قبل خوض مباراة نهضة بركان في الكونفيدرالية

ميتروفيتش يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي في الكلاسيكو ضد النصر

ريال مدريد يستهدف ضم فلوريان فيرتز

تشافي يحذر لاعبي برشلونة قبل مواجهة ريال سوسيداد

ماذا يحتاج الأهلي لضمان المشاركة في السوبر الموسم الجديد؟

الأكثر قراءة