الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيدال يرد بقوة على واقعة طرده في مباراة الإنتر ضد ريال مدريد

محمد عبد الرحمن

13:06 26/11/2020

سبورت 360 – عبّر التشيلي أرتورو فيدال لاعب خط وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي عن غضبه الشديد من واقعة طرده بمباراة الإنتر ضد ريال مدريد الإسباني، ضمن فعاليات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وخسر فريق إنتر ميلان مساء أمس الأربعاء على أرضه أمام منافسه ريال مدريد بهدفين نظيفين، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري الأبطال.

ويقبع حالياً الإنتر في المركز الأخير “الرابع” بمجموعته الرابعة برصيد نقطتين فقط، ويفقد فرصة التأهل للدور المقبل.

فيدال يستخدم الإنستجرام للتعبير عن غضبه بعد طرده

وفي الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، سقط أرتورو فيدال في منطقة جزاء ريال مدريد بعد اصطدامه بالمدافع الفرنسي رافايل فاران، ولكن حكم اللقاء أنتوني تايلور قرر استمرار اللعب.

واعترض أرتورو فيدال على عدم احتساب حكم المباراة ركلة الجزاء، ليقرر تايلور إشهار البطاقة الصفراء في وجه اللاعب، واستمر النجم التشيلي في الاعتراض، مما دفع الحكم لطرده بعد حصوله على الإنذار الثاني.

وقام بعدها فيدال بالرد على واقعة طرده في مباراة الإنتر وريال مدريد من خلال نشر صورة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” لوجه غاضب في إشارة إلى استياءه الشديد من تعرضه للطرد.

الجدير بالذكر أن فيدال قد تعرض للطرد ثلاثة مرات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، منها مرتين أمام نفس الخصم ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على ضمك

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

مانشستر يونايتد يحسم قراره بشأن سانشو

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

الأكثر قراءة