الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليجري يُقرر عقاب أرتور ميلو في يوفنتوس

حسين ممدوح

23:27 10/12/2021

سبورت 360 – كشف ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس أن أرتور ميلو سيُعاقب بسبب تأخره عن تدريبات الفريق البيانكونيري هذا الصباح مما يعني استمرار مشاكل النجم البرازيلي خارج الملعب في تورينو.

انضم البرازيلي إلى يوفنتوس قادماً من برشلونة في صيف عام 2020 مقابل 76 مليون يورو، ومع ذلك لم يكن أبداً لاعباً أساسياً في تورينو، حيث لعب منذ وقتها 40 مباراة فقط في جميع المسابقات مع الفريق الأبيض والأسود.

لعب أرتور في الموسم الماضي 32 مباراة تحت قيادة المدرب أندريا بيرلو، لكنه غاب عن المباريات الأولى من الموسم الحالي بعد خضوعه لعملية جراحية في يوليو.

أرتور ميلو لن يتواجد ضمن قائمة يوفنتوس

لعب لاعب الوسط البرازيلي 8 مباريات فقط في جميع المسابقات تحت قيادة ماكس أليجري هذا الموسم، وسيغيب عن مباراة الغد ضد فينيسيا لأنه تأخر عن تدريبات هذا الصباح لذلك قرر أليجري معاقبته.

قال أليجري في المؤتمر الصحفي : “كان أرتور سئ الحظ هذا الصباح بعد تأخره، لذلك لن يتم استدعائه، التأخر في اليوم السابق للمباراة ليس أمراً جيداً لذلك لن يسافر مع الفريق وننتظر عودته للتدريبات ابتداءاً من الثلاثاء”.

ولكن هذه ليست المرة الأولى التي يدخل بها نجم برشلونة السابق في مشاكل خارج الملعب منذ وصوله للفريق الإيطالي، ففي أبريل كان أحد اللاعبين الثلاثة مع ديبالا الذين أوقفهم يوفنتوس لحضور حفل خاص في منزل ويستون ماكيني.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

طلب الزمالك يعطل بقاء رمضان صبحي في بيراميدز

الأهلي يفتقد جهود 9 لاعبين في موقعة سيمبا التنزاني

تشابي ألونسو يرفض ليفربول وبايرن ميونخ ويعلن استمراره مع باير ليفركوزن

حقيقة تعيين السلفادوري بارتون لإدارة مباراة الهلال والشباب

تشافي يوضح حقيقة استمراره مع برشلونة في الموسم المقبل

مدرب الأهلي يفتح أبواب الأحمر أمام مدافع روستوف

الأكثر قراءة