الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن موعد إجراء قرعة كوبا أمريكا “المئوية”

علي خليفة

22:48 19/01/2016

أعلنت اللجنة المنظمة للنسخة المئوية من بطولة كوبا أمريكا المقام منتصف العام الحالي عن الموعد المقرر لإجراء قرعة دور المجموعات للمسابقة التي ستنظمها الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت اللجنة بإن القرعة ستقام في مدينة نيويورك الأمريكية في 21 فبراير / شباط القادم، علماً أن البطولة ستقام في الفترة من 3 حتى 26 يونيو / حزيران المقبل.

وسيشارك في البطولة 16 منتخباً مقسمين على أربع مجموعات يترأسها كل من الولايات المتحدة الأمريكية والأرجنتين والبرازيل والمكسيك، في حين سيتم تقسيم باقي الفئات في 21 فبراير.

وأكدت اللجنة في البيان الذي أصدرته بإن هنالك تفاصيل أخرى عن القرعة سيتم الكشف عنها قبل أيام من إجراءها.

وتقام هذه البطولة بشكلٍ مختلف وذلك باقتراح من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "الكونميبول" وذلك بمناسبة مرور 100 على أول نسخة أجريت، وستقام لأول مرة خارج القارة.

يذكر أن هنالك 16 منتخباً سيشاركون وهم كوستاريكا وجامايكا والمكسيك والولايات المتحدة وبنما وهايتي من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي "كونكاكاف" والأرجنتين وبوليفيا والبرازيل وتشيلي وكولومبيا والإكوادور وباراجواي وبيرو وأوروجواي وفنزويلا من "الكونميبول".

إقرأ أيضاً: موعد حسم مصير لويس سواريز من عقوبة الإيقاف

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كوبا امريكا

سعد اللذيذ يوضح آلية دعم الأندية واستقطاب اللاعبين بعد اتهامات الحائلي

تقرير يحسم مصير مشاركة السولية مع الأهلي ضد الاتحاد

تشافي يطالب برشلونة بضم سيمونز

عمر مرموش مطلوب في الدوري الإنجليزي

موقف فيجا من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الهلال

كلوب يدلي باعتراف بشأن رحيله عن ليفربول

الأكثر قراءة