الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لعنة البرازيل تعاند ميسي من جديد

10:30 03/07/2019

موقع سبورت 360 – يعتبر السفر لتمثيل منتخب الأرجنتين في المحافل الرسمية بعبعاً يخيف نجم برشلونة ليونيل ميسي ، الذي لم يتمكن من قيادة بلاده إلى المجد وملامسة الذهب منذ أول بطولة شارك بها كنجم أول وتحديداً في بطولة كوبا أمريكا 2007 ، ومن قبلها كأس العالم 2006 ، رغم أنه كان قريباً من ذلك بوصوله إلى نهائي كأس العالم 2014 ، ونهائيي كوبا أمريكا 2015 و2016.

ويأتي ضياع ليونيل ميسي الدولي على عكس تألقه مع برشلونة وتتويجه بألقاب كثيرة في إسبانيا وأوروبا ، وهذا الأمر الذي يغضب أبناء جلدته من الجماهير في كل بطولة ومباراة.

وهنالك بعبع أخر يصيب “بولجا” في كل مرة يواجهه أيضاً ، وهو منتخب البرازيل الذي لم يستطع تذوق طعم الفوز عليه بقميص راقصي “التانجو“.

ولعب ميسي خمس مباريات رسمية ضد منتخب البرازيل ، وخسر في المباريات جميعها ، وأخر المواجهات كانت قبل ساعات ضمن نصف نهائي كوبا أمريكا 2019 المقام على الأراضي البرازيلية ، حيث انتهت المباراة بفوز راقصي “السامبا” بهدفين دون رد.

وكانت البداية بثلاثية نظيفة للبرازيل في نهائي كوبا أمريكا 2007 ، ومن ثم التعادل السلبي في تصفيات كأس العالم 2010 ، وبعدها الخسارة بثلاثة أهداف لهدف ضمن نفس التفصفيات ، وثلاثية نظيفة أخرى في تصفيات مونديال 2018 ، قبل الهزيمة قبل ساعات في نصف نهائي الكوبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كوبا امريكا

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة