الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرتور ميلو يرد على انتقادات ميسي برسالة مبطنة

أحمد تاضومانت

11:01 27/06/2019

موقع سبورت 360 – رد آرتور ميلو، نجم برشلونة ومنتخب البرازيل، بشكل غير مباشر، على الانتقادات الأخيرة التي أطلقها زميله ليونيل ميسي، نجم الأرجنتين، صوب بطولة كوبا أمريكا 2019.

وكان ميسي قد أعرب عن انزعاجه من سوء أرضية الملاعب التي تقام عليها كوبا أمريكا، عقب تأهل الأرجنتين إلى دور الثمانية، ليرد عليه آرتور ميلو برسالة مبطنة وغير مباشرة.

وقال آرتور ميلو في تصريحات أدلى بها في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البرازيل وباراجواي: “علمت أمس أنني أكثر من خسر الكرات بالكوبا، هذا أمر غريب قليلاً”.

وتابع: “أخبروني بالأمر كمزحة، السبب هو أسلوب المنافسة، هناك قتال جسدي كبير، ولكنني سأبقى محافظاً على أسلوب لعبي، لكن هذا الخبر لن أخفِ أنه فاجأني”.

وعن حالة العشب في الملاعب البرازيلية، قال آرتور: “لا يهمني الحديث عن العشب، يجب أن تلعب كرة القدم فقط، لن تكون هناك أي مشكلة لحظة اللعب.. لكن لا فائدة للتفكير بالعشب ونسيان كرة القدم، عليك التركيز للحصول على نتيجة جيدة”.

وأشارت تقارير صحفية برازيلية إلى أن ظروف العشب في ملاعب البطولة تعتمد على عدة عوامل مثل الطقس وعدد مرات استخدام الملعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كوبا امريكا

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة