الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلاسيكو محتمل بين البرازيل والأرجنتين في ربع النهائي

04:32 23/06/2019

أعربت الصحافة الأرجنتينية عن قلقها من صدام منتخب التانجو بغريمه التقليدي منتخب البرازيل في ربع نهائي بطولة كوبا أميركا 2019، وذلك بعد أن تمكن منتخب السيليساو من التأهل كمتصدر لمجموعته الأولى.

ويواجه منتخب الأرجنتين خطر الإقصاء من مرحلة المجموعات بعد أن حصد نقطة واحدة فقط في أول جولتين بالهزيمة من كولومبيا والتعادل مع الباراجواي، ولكي يتأهل إلى ربع النهائي يحتاج للفوز في مباراته الأخيرة على منتخب قطر .

ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني في المجموعات الثلاث إلى ربع النهائي، كما يتأهل أفضل فريقين من أصحاب المركز الثالث أيضاً، ويتم إقصاء أسوأ مركز ثالث مع بقية أصحاب المراكز الأخيرة، وبالتالي فإنه يصعد 8 منتخبات إلى الدور التالي ويتم إقصاء 4 منتخبات فقط.

وسيواجه منتخب البرازيل صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية أو الثالثة، وهناك أكثر من احتمال للخصم القادم لراقصي السامبا، أحد هذه الاحتمالات هو منتخب الأرجنتين العدو الأزلي.

لكي نرى كلاسيكو في ربع النهائي، يجب أن تحقق الأرجنتين الفوز على قطر في مباراة اليوم، بينما تحقق الباراجواي الفوز على كولومبيا في نفس المجموعة، لكن هذا بشرط أن تحقق الإكوادور الفوز على اليابان، أو يتعادلان، أو حتى أن تفوز اليابان لكن بفارق هدف واحد فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كوبا امريكا

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة