الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعديلات هجومية ملفتة من أجل إنقاذ الأرجنتين في كوبا أمريكا 2019

12:43 22/06/2019

موقع سبورت 360 – وقع منتخب الأرجنتيني في نفس فخ بطولة كأس العالم 2018 في روسيا خلال بطولة كوبا أمريكا 2019 في البرازيل ، من خلال الوصول إلى الجولة الثالثة وهم حلى حافة الخروج من المسابقة.

وبدأ منتخب الأرجنتين كوبا أمريكا 2019 بشكلٍ سيء بالخسارة على يد كولومبيا بهدفين مقابل لا شيء قبل التعادل أمام الباراجواي بهدفٍ مقابل هدف ، وتستعد الآن لملاقاة قطر يوم الأحد ضمن الجولة الثالثة والأخيرة.

وكشفت تقارير صحفية عن وجود تغييرات مرتقبة يستعد المدرب ليونيل سكالوني لإجراءها خلال المباراة ضد قطر ، من أجل تحقيق الفوز وتفادي الخروج المبكر من البطولة.

وتلعب البطولة على نظام ثلاث مجموعات ، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة ، بجانب أفضل ثالثين في المجموعات.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية فإن سكالوني سيلعب بثلاثة مهاجمين في مباراة قطر ، ليونيل ميسي ومن أمامه باولو ديبالا وسيرجيو أجويرو من أجل مساعدة “البولجا”.

ومن غير المتوقع إجراء تغييرات في الخطوط الثلاثة المتبقية ، حيث سيلعب كل من أرماني في حراسة المرمى ، ومن أمامه كاسكو وبيتزيلا ونيكولاس أوتاميندي وتايليفيكيو في الدفاع ، وفي الوسط كل من لو سيلسو وليوناردو باريديس أو أكونيا بجانب جيدو رودرجيز أو باريديس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كوبا امريكا

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة