الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب منتخب كولومبيا يكشف سر الانتصارات في كوبا أمريكا

أحمد رمضان

14:26 20/06/2019

موقع سبورت 360 – تحدث كارلوس كيروش مدرب منتخب كولومبيا لكرة القدم عن سر الانتصارات التي حققها فريقه والأداء عال المستوى في بطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة حالياً في البرازيل.

وتمكن المنتخب الكولومبي من الوصول إلى مراحل خروج المغلوب من بطولة كوبا أمريكا ، وذلك بعد فوزه الصعب على منتخب قطر بهدف دون رد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.

وقال المدرب البرتغالي في مؤتمره الصحفي :”هناك حالة من النضوج داخل منتخب كولومبيا ورغبة كبيرة بتحقيق الانتصارات ، المباراة كانت بمثابة اختبار لنا واللاعبون قدموا أداء جيداً للغاية”.

وتابع بقوله :” نحن نعلم أننا سنواجه صعوبات في كل مباراة نخضوها وقد اتفقنا على الاستعداد والقتال طوال تسعين دقيقة ، المعاناة ضد منتخب قطر جاءت لأننا لم نسجل هدفاً في وقت مبكر”.

وشدد كيروش على أهمية الفوز في المباراة الثالثة من مرحلة المجموعات رغم التأهل إلى الدور الثاني واضاف : “علينا احترام منتخب باراجواي ولكننا سنحاول إراحة لاعبينا واستعادة كامل طاقتنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كوبا امريكا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

الأكثر قراءة