الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تيتي مدرب البرازيل يتحدث عن عودة نيمار إلى برشلونة

21:32 18/06/2019

موقع سبورت 360 – تواجد “تيتي” مدرب منتخب البرازيل في مؤتمر صحفي اليوم للتحدث عن المباراة التي تجمع “السيليساو” مع منتخب فنزويلا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة على الأراضي البرازيلية.

وتلعب البرازيل ضمن المجموعة الأولى ، حيث حققت الفوز على بوليفيا بثلاثية نظيفة ، قبل ملاقاة فنزويلا يوم غدٍ ضمن الجولة الثانية.

وقال تيتي في المؤتمر الصحفي “الملعب رطب ، واخترنا عدم التدريب عليه قبل يوم واحد للحفاظ عليه حتى يوم المباراة ، أهم شيء بالنسبة لنا عدم منح الخصم القدرة على فهم طريقتنا باللعب ، لا نريد جعل الأمر سهلاً عليهم”.

وتطرق المدرب البرازيلي في حديثه إلى عودة نيمار نجم باريس سان جيرمان إلى فريقه السابق برشلونة ، مع الذكر أن اللاعب يغيب عن البطولة بسبب إصابة تعرض لها مؤخراً.

وأضاف “هذه الأمور خاصة ومهنية ، لكن ذلك يعتمد على المكان الذي تشعر به في الرضا وأين تكون سعيداً ، أود القول أن عليه الذهاب إلى المكان الذي يشعره بالراحة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كوبا امريكا

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

الأكثر قراءة