الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سكالوني : لقب كوبا أمريكا ليس هدفاً للأرجنتين

01:40 16/05/2019

موقع سبورت 360 – كشف ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين عن الأهداف التي وضعها “راقصو التانجو” في المشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2019 ، المقامة في البرازيل ابتداءً من 14 يونيو القادم.

ونقلت صحيفة “لا فانجارديا” الإسبانية عن ليونيل سكالوني ، بقوله “هدفنا تقديم أداء كبير في كوبا أمريكا ، لا نتحدث عن النتيجة النهائية بل الشعور بأننا نتقدم للأمام ونترك شيئاً مهماً ، هذا هو هدفنا الرئيسي ، نريد مستقبلاً واعداً للبلاد”.

وتلعب الأرجنتين في كوبا أمريكا ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات كولومبيا والباراجواي والضيف قطر.

وكانت الأرجنتين قد كشفت عن القائمة المبدئية المشاركة في البطولة ، قبل الإعلان عن القائمة النهائية في موعد أقصاه 30 مايو الحالي.

وضمت القائمة كل من :

أرماني ، أندرادا ، مارشيسين ، موسو ، رولي ، سارافيا ، ماركت ، أوتامندي ، بيزيلا ، كانيمان ، تاجليافيكو ، أكونا ، فونيس موري ، فويث ، وولز ، سيلسو لو ، بالاسيوس  رودريجيز ، دي ماريا ، مارتينيز ، ميزا ، ماركوني ، ميسي ، أجويرو ، لوتارو مارتينيز ، كوريا ، سواريز ، إيكاردي ، ديبالا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كوبا امريكا

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة