الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارتينو: ميسي لا يحتاج الأهداف لكي يكون سعيداً

أحمد رمضان

12:52 01/07/2015

أكد مدرب منتخب الأرجنتين جيراردو تاتا مارتينو أن المهاجم ليونيل ميسي لا يحتاج إلى تسجيل أهداف لكي يكون سعيداً ، وذلك بعد أن فشل نجم برشلونة في تسجيل أي هدف حتى الآن في كوبا أمريكا ، لكنه تألق في دور صانع الالعاب في الفوز 6/1 على باراجواي.

واقتصر عمل اللاعب ليونيل ميسي على تمرير الكرات الخطيرة في عمق خط الوسط والاختراق عبر الأطراف من أجل زعزعة استقرار صلابة الدفاع الباراجواياني ، فيما ساهمت تمريراته الخطيرة في صناعة ثلاث أهداف في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا.

وقال المدرب تاتا مارتينو في مؤتمر صحفي : "إذا قدم ليو ميسي التمريرات الحاسمة ولم يسجل الأهداف فهي ليست مشكلة ، الشيء الأكثر أهمية هو أنه يستجيب إلى احتياجات المباراة ، لا أعتقد أنه قلق أو أنه بحاجة إلى الأهداف من أجل أن يكون سعيداً".

وفيما يتعلق بالمستوى الذي ظهر عليه منتخب الأرجنتين ضد باراجواي واضاف : "نحن سعداء للغاية بما قدمه هؤلاء الرجال ، هم الآن في نهائي آخر بعد أقل من سنة على الوصول إلى نهائي كأس العالم ، ولكن يجب علينا أن نعمل بجد للفوز على تشيلي".

وأشاد المدرب البالغ من العمر 52 عاماً باللاعب خافيير باستوري الذي قدم مستوى مميز ضد باراجواي وقال : "باستوري قدم مباراة كبيرة وكان دوره مميزاً في خط الوسط من حيث المهارات والعثور على المساحات ومساعدة زملائه على تسجيل الأهداف".

اقرأ أيضاً: الأرجنتين دمرت دفاع باراجواي في ثماني لمسات

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كوبا امريكا

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة