الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خارا يتمنى أن يقضي والد كافاني 20 عاماً في السجن

أحمد رمضان

13:58 29/06/2015

حاول اللاعب الدولي التشيلي جونزالو خارا استفزاز مهاجم منتخب أوروجواي إدينسون كافاني من خلال القول أن والده سيمكث عشرين عاماً في السجن بعد وفاة شخص كان يركب دراجة نارية قبل عدة أيام.

وأعلن اتحاد أمريكا الجنوبية عن إيقاف المدافع التشيلي جونزالو خارا ثلاث مباريات بسبب اللفتة الغير رياضية منه تجاه كافاني ، وهو أدى في إلى طرد الأخير والخروج من دور ربع النهائي من كوبا أمريكا.

وادعى مساعد مدرب منتخب أوروجواي ماريو ريبولو أن جونزالو خارا سخر من والد لويس كافاني الذي يواجه عقوبة السجن بعد تورطه في حادث سير أسفر عن مقتل سائق دراجة نارية في سن المراهقة.

وقال ماريو ريبولو في مقابلة إذاعية جرت الليلة الماضية : "جونزالو خارا لم يكتف بالاعتداء الغير أخلاقي كما رأينا في الصور ، لكنه أكد شيئاً جديداً وهو أنه يتمنى أن يمكث والد كافاني 20 عاماً في السجن".

وسيغيب جونزالو خارا عما تبقى من مباريات في بطولة كوبا أمريكا وعن أول مباراة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 ، فيما أكد بيان صادر عن الاتحاد الشيلي لكرة القدم قبوله العقوبة المعلنة.

اقرأ أيضاً: جونزالو خارا يودع كوبا أمريكا 2015 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كوبا امريكا

ظهير برشلونة السابق على رادار بايرن ميونخ

شاهد.. الإصابة تحرم معلول من استكمال مباراة الأهلي ضد الترجي

هل يتخلص تشافي من عقد فاييكانو مع برشلونة؟

أزمة جديدة في برشلونة بطلها رافينيا

تياجو موتا يعمي أعين يوفنتوس!

شاهد.. لاعب أبها يُهدر هدف أمام مرمى الأهلي الخالي

الأكثر قراءة