الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تاتا مارتينو يكشف سبب تأخر تيفيز في تنفيذ ركلات الترجيح

محمد الشويمي

20:35 27/06/2015

كشف تاتا مارتينو المدير الفني لمنتخب الأرجنتين أنه وجهازه الفني حاولوا منع كارلوس تيفيز من الدخول لتسديد إحدى ركلات الترجيح خلال مباراة كولومبيا الأخيرة.

وكان التانجو الأرجنتيني قد تغلب على الكابيديروس بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي من مباراة ربع نهائي كوبا أمريكا 2015 بالتعادل السلبي.

وسجل مهاجم بوكا جونيورز الجديد "تيفيز" الركلة الحاسمة ليقود منتخب بلاده للوصول إلى نصف نهائي الكوبا لملاقاة الفائز من البرازيل وباراجواي.

تاتا مارتينو قال "كرة القدم هي كذلك في بعض الأحيان. لم أضع تيفيز في قائمة أول 5 مسددين لركلات الترجيح لأنه أهدر في كوبا أمريكا الماضية".

 وأضاف "حاولنا منعه من الذهاب لتسديدة ركلة ترجيح ولكن في نهاية المطاف أتى الدور عليه. هذه هي كرة القدم، وغداً سيتصدر عناوين الصحف".

مدرب برشلونة السابق تابع "لقد تحكمنا في التسعين دقيقة وسيطرنا على خطورة كولومبيا من خلال الطريقة التي ضغطنا بها. لا أتذكر لهم أي فرص سوى كرة رأسية". 

** اقرأ أيضاً: مانشستر يونايتد يجهز عرضه الثاني للتعاقد مع راموس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كوبا امريكا

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة