الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلينسمان : كوبا أمريكا أفضل من كأس أوروبا في نسختها الجديدة !

01:36 26/05/2016

صرح مدرب منتخب الولايات المتحدة و مدرب المنتخب الألماني الأسبق يورجن كلينسمان عن تفضيله لـ كوبا أمريكا عن بطولة اليورو في نسختها الجديدة في مقابلة صحفية قبل مواجهة المنتخب الأمريكي نظيره الاكوادوري في مباراة ودية .

حيث صرح كلينسمان قائلا “إذا أردنا أن نقارن كوبا أمريكا بـ 16 منتخب مع بطولة اليورو في نسختها الجديدة بـ 24 منتخب أظن أن كوبا أمريكا ستكون أفضل ، لا أظن أن أوروبا تتوفر على 24 منتخب يمكنهم تقديم بطولة بجودة كبيرة” .

وأضاف كلينسمان قائلا “بطولة اليورو ستختلف عن عصر الـ 16 منتخب ، إضافة 8 منتخبات دفعة واحدة يمكن أن ينقص الجودة بشكل ملحوظ في حين أن أمريكا الجنوبية و الشمالية تجتمع في بطولة واحد بـ 16 منتخب في هذه الحالة سنرى تنافسية أكبر” .

يذكر أن منتخب الولايات المتحدة الأمريكية سيفتتح بطولة كوبا أمريكا المئوية على أراضيه وبين جماهيره بمباراة كولومبيا يوم 3 يونيو المقبل .

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كوبا امريكا

مباشر مانشستر سيتي ووست هام: رودري يهز الشباك بتسديدة رائعة.. فيديو

جوميز يستبعد 3 لاعبين من مباراة الزمالك ونهضة بركان

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد رايو فاييكانو

مباشر أرسنال وإيفرتون: إدريسا يتقدم وتومياسو يتعادل سريعاً.. فيديو

مباشر ليفربول وولفرهامبتون: ماك أليستر يقص الشريط والثاني يأتي سريعاً.. فيديو

تشكيلة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الأكثر قراءة