الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كافاني يقود أوروجواي لربع نهائي كوبا أمريكا بعد هزيمة بوليفيا

محمد مصطفى

02:54 25/06/2021

سبورت 360- تمكن مُنتخب أوروجواي من انتزاع تأهل شاق لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا بعد الفوز الهزيل الذي تحقق على حساب بوليفيا في دور المجموعات بهدفين دون رد.

وبدأ التسجيل المُباراة التي استضافها ملعب بنتانال في مدينة كويابا البرازيلية عن طريق كارلوس لامبي حارس مرمى بوليفيا بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 78 نجح الخبير إدينسون كافاني في إضافة الهدف الثاني لأوروجواي من لمسة رائعة غالط بها حارس بوليفيا بعد تمريرة عرضية أرضية من زميله توريس، ليؤكد فوز مُنتخب بلاده.

أوروجواي..تأهل بأقل مجهود بعد أداء مُخيب للآمال

ولم يُقدم نجوم مُنتخب أوروجواي الأداء المُتوقع منهم، ولكن الانتصار كان كافياً لحجز مقعد لأصحاب الرقم القياسي كأكثر المُتوجين بالبطولة في ربع النهائي.

ورفعت أوروجواي رصيدها من النقاط للنقطة الرابعة، لتضمن تأهلها للدور التالي بعد ابتعادها عن صاحب المركز الأخير بوليفيا بفارق أربع نقاط قبل جولة وحيدة من ختام دور المجموعات، حيث يتأهل أول أربعة مُنتخبات للدور ربع النهائي.

وستلعب أوروجواي آخر جولاتها في دور المجموعات ضد باراجواي في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء المُوافق 29 يونيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كوبا امريكا

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة