الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سواريز: أنا ألعب وأستمتع في أفضل فريق بالعالم

أحمد رمضان

11:47 21/12/2015

شدد المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز على أهمية مواصلة برشلونة بالحفاظ على الفوز بالبطولات بعد الفوز على ريفر بليت 3/0 في نهائي بطولة كأس العالم للأندية يوم أمس الأحد.

وحصل سواريز على جائزة أفضل لاعب في البطولة بعدما سجل خمسة أهداف في مباراتين ، حيث سجل ثنائية قادت برشلونة إلى اللقب الخامس في عام 2015 والثالث في مونديال الأندية.

وأعرب نجم برشلونة عن اعتقاده بأن فريقه يجب أن يسعى جاهداً لبناء إرث كبير وقال : "الشيء الأكثر أهمية هو الفوز باللقب الذي يساهم في ازدياد حماسنا للحصول على بطولات أخرى".

وتابع بقوله : "ما هو مهم أيضاً هو كيف ساهم الجميع في كل شيء للفوز بالبطولة ، بحيث واجهنا صعوبات بسبب الإصابات ، جميع لاعبي الفريق ضحوا للفوز باللقب وليس فقط ميسي".

وعن الفوز على ريفر بليت في النهائي واضاف : "كنا نعرف أنه فريق أمريكي جنوبيي جيد وسوف يضعنا تحت الكثير من الضغط ، لكن ميسي افتتح التسجيل وثم جاء الهدفين الثاني والثالث".

وحول منافسة برشلونة على الألقاب في عام 2016 وقال : "من الصعب الحفاظ على الاستمرارية ، التحدي القادم هو عدم انخفاض أدائنا والحفاظ على الفوز بالبطولات ، لدينا أفضل فريق في العالم".

وأردف بقوله : "أنا أستمتع بوجود اللاعبين من حولي كل يوم بما في ذلك ليو ميسي ونيمار ، وهناك لاعب آخر يضيف الفرحة بالنسبة لي وهو أندريس إنيستا ، أنا ألعب في أفضل فريق في العالم".

اقرأ أيضاً: سواريز يعادل رقم ميسي كأكثر من سجل في كأس العالم للأندية؟ 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس العالم للأندية

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

الأكثر قراءة