الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دفاع الترجي ينقذ مرماه من هدف محقق أمام الهلال.. فيديو

منى العوضي

18:59 14/12/2019

سعودي 360 – تصدى الحارس التونسي معز بن شريفية ودفاع نادي الترجي للفرص الخطيرة التي شكلها هجوم الهلال خلال الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب حمد بن جاسم، اليوم السبت.

الهلال الأخطر وبن شريفية يتألق

وانتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والترجي بالتعادل السلبي بعد فرص خطيرة لعل أغلبها كان لنجوم بطل دوري أبطال آسيا عن طريق عمر خربين وكاريلو وسالم الدوسري.

وتدخل معز بن شريفية خلال الدقيقة “44” وتصدى لتسديدة قوية عن طريق النجم البيروفي أندرية كاريلو ومن ثم يقوم المدافع محمد اليعقوبي بإخراج الكرة قبل دخولها للشباك.

ويلعب نادي الهلال باستحواذ وصناعة فرص أكثر بينما الترجي التونسي يحاول استغلال الكرات المرتدة وأخطاء الحارس عبدالله المعيوف الذي ارتكب خطأ فادح عند الدقيقة 11 ولكن أضاع أنيس البدري تلك الفرصة.

جيسوس ورينارد أبرز الحاضرين

يتابع مدرب فلامنجو البرازيلي جورجي جيسوس مباراة نادي الهلال والترجي من المدرجات كما يتواجد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي.

والجدير بالذكر أن فلامنجو البرازيلي سيلاقي الفائز من مباراة الهلال والترجي في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم 17 ديسمبر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس العالم للأندية

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة