الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي الهلال يُزين قميصه بـ”الثلاث نجوم” في مونديال الأندية.. صورة

عمر عبد العزيز

19:43 04/12/2019

سعودي 360 – قام نادي الهلال السعودي، بوضع 3 نجمات على قمصان الفريق الأول، والتي سيخوض بها الأزرق منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في الدوحة، في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر الجاري.

يهمك أيضاً .. وقفة 360.. تألق باهبري و3 عوامل قادت الأخضر لتخطي عمان

وتمثل “الثلاثة نجوم” عدد بطولات دوري أبطال آسيا التي حققها الفريق الأزرق العاصمي عبر تاريخه الحافل، ومن ثم فقد طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من نادي الهلال بأن يقوم بوضع الثلاث نجمات على قميصه خلال مونديال الأندية القادم.

مدينة ‎وفي سياق متصل، فقد اتفق مسؤولي الهلال مع المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، على اختيار يوم 11 من ديسمبر الحالي، ليكون موعداً للسفر إلى الدوحة القطرية، تأهباً لخوض منافسات كأس العالم للأندية 2019.

لوشيسكو.. أفضل مدرب روماني لعام 2019

ومن الجدير بالذكر أنه قد توج رازفان لوشيسكو بجائزة أفضل مدرب روماني 2019 في ظل تقديمه مستويات رائعة خلال إدارته الفنية للأزرق خلال هذا الموسم 2019/2020 والذي شهد تحقيق كأس دوري أبطال آسيا على حساب أوراوا ريد دياموندز الياباني.

بالإضافة إلى ذلك، فقد قاد لوشيسكو كتيبة الموج الازرق للحفاظ على صدارته جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك على الرغم من تخلفه بمباراة مؤجلة واحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس العالم للأندية

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة